• slidebg1
  • slidebg1
  • slidebg1

ضمن استراتيجية التطوير بالشركة ...بوابة الدار تطلق هويتها الجديدة

أطلقت شركة «بوابة الدار» ذات المجال العريق في التطوير العقاري هويتها الجديدة، . ويصب هذا التغيير ضمن استراتيجية الشركة المعتمدة على التطوير، والتميز الدائم.

وبدوره يوضح الرئيس التنفيذي ل «بوابة الدار» الأستاذ عادل المطيري أن هذه الهوية الجديدة تعكس مدى الدور الذي يلعبة الإبتكار في رؤية الشركة منذ تأسيسها في العام 2006 وحتى اليوم. وأضاف المطيري بأن الهوية المستحدثة للشركة تتماشى مع رؤيتها ذات الطابع الشرقي، والمتناغم مع خصوصية المجتمع السعودي والعربي، ومواكبة للتوسع والتطوير الذي يحدث بشكل يومي في شركة بوابة الدار أفقياً ورأسياً.

بوابة الدار .. نجاحات عبر مشاريع عدة

وأكد الأستاذ عادل على أن الشركة تسعى دوماً للمساهمة ولعب الدور الهام في مجال التطوير العقاري في المملكة، وكشريك استراتيجي في بناء الوطن الغالي، وداعم للقطاع العام والخاص في المملكة، وبالخصوص مع الزيادة الملحوظة لعدد السكان وتزايد الطلب العام على تملك المساكن.

وتعكف «بوابة الدار» على عدد من المشاريع العقارية، ومن بينها مشروع أكنان السكني، ومشروع لارين السكني ومشروع أصالة والأندلس والجوهرة. وتمتاز كافة هذه المشاريع بأنها تصاميم معمارية مميزة، وبتصميم داخلي رائع ومبتكر

شراكات استراتيجية مع شركاء النجاح

وقد حققت الشركة منذ نشأتها نجاحات غير مسبوقة حيث تم تطوير أكثر من ٦٠٠ وحدة سكنية خلال فترة زمنية قصيرة ، وإضافة إلى هذه النجاحات فقد تم اختيار وزارة الإسكان ل شركة بوابة الدار لتكون أحد المطورين لمشروعها في المنطقة الشرقية . وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «بوابة الدار» أن المرحلة القادمة ستكون ترسيخاً لشراكاتنا الاستراتيجية التي حققنا وبالتضامن مع شركائنا في النجاح أكبر الإنجازات وأثبتت الشركة عبر إنجازاتها التي قدمتها أنها الشريك الوطني القادر على تحقيق التطلعات وتلبية متطلبات العصر .

أحدث المشاريع